&يعتزم نادي إنتر ميلان الإيطالي الدخول في مفاوضات مكثفة مع إدارة ريال مدريد الإسباني من أجل الحصول على خدمات مدافعه الفرنسي الشاب رافائيل فاران خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن نادي إنتر ميلان يريد تعزيز خط دفاعه بالنجم الفرنسي الشاب لريال مدريد الإسباني فاران في يناير الحالي.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن المدرب الشهير للنيراتزوري روبيرتو مانشيني يبدي رغبة قوية في التوقيع مع مدافع قوي ومن العيار الثقيل لتدعيم الخط الخلفي للأفاعي.
&
وأشارت إلى أن مانشيني يصر على التعاقد مع مدافع جديد في الانتقالات الشتوية على الرغم من أن الفحوصات الطبية أظهرت أن إصابة لاعبه رانوكيا ليست خطيرة كما كان يتوقع سابقاً.
&
ولفتت إلى أن المدرب السابق لمانشستر سيتي الانكليزي يضع المدافع الدولي الفرنسي على رأس أولوياته في مركز قلب الدفاع إلا أن مانشيني يدرك جيداً مدى صعوبة جلب فاران من فريق ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأوضحت أن النادي الإيطالي يضع مدافع بورتو البرتغالي رولاندو صاحب الـ29 عاماً كخيار بديل في حال فشل التعاقد مع مدافع الديوك الفرنسية.
&
وكان فاران قد مدد تعاقده مع فريقه الملكي حتى صيف عام 2020 وينظر إليه بأنه مستقبل دفاعات ريال مدريد مع تقدم الأساسيين سيرجو راموس وبيبي في العمر.
&