&بات مستقبل المدافع الفرنسي الشاب رافائيل فاران مع ناديه ريال مدريد الإسباني غامضاً مع اقتراب الإدارة من تمديد عقد البرتغالي المخضرم بيبي لمدة موسمين إضافيين.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن النادي الملكي يقترب من تمديد عقد مدافعه البرتغالي المخضرم بيبي لمدة موسمين إضافيين ما يعني أن مستقبل زميله الفرنسي الشاب فاران بات غامضاً وغير واضح.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن التطور الأخير يدفع فاران إلى العودة إلى مقاعد الاحتياط في الفريق الملكي مرة أخرى بعد تواجده في الفترة الماضية ضمن التشكيلة الأساسية بسبب إصابة المدافع سيرجيو راموس ومن قبله بيبي.
&
وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد وتشلسي أبديا اهتماماً كبيراً بالتعاقد مع المدافع الدولي الفرنسي الشاب في الانتقالات الصيفية المقبلة لكن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد يصرف النظر عن فكرة التوقيع مع فاران بسبب تواجد الثلاثي جون تيري وغاري كاهيل وكورت زوما في خط الدفاع.
&
ولفتت إلى أن المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال قد يكون المستفيد الأكبر حيث يرغب بقوة في جلب اللاعب إلى ملعب أولد ترافورد من أجل تدعيم دفاعات الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.
&
وأوضحت أن إدارة النادي الانكليزي تستعد لتقديم عرض مالي كبير بقيمة 30 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على خدمات فاران البالغ من العمر 21 عاماً.
&
وأشارت إلى اليونايتد سيواجه تعنتاً من ريال مدريد بسبب ارتباط المدافع الفرنسي بعقد طويل الأمد مع النادي الملكي حتى صيف عام 2019.
&