قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يرفض كل من ناديي مانشستر يونايتد وتشلسي الإنكليزيين فكرة الاستسلام فيما يتعلق التوقيع مع المدافع الفرنسي الشاب لريال مدريد رافائيل فاران خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن مانشستر يونايتد وتشلسي يرفضان الاستسلام في مسألة الحصول على خدمات المدافع الدولي الفرنسي الشاب رافائيل فاران من ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي القادم.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن فاران واصل تقديم مستويات رائعة مع ريال مدريد في ظل غياب راموس وبيبي للإصابة في الفترة الماضية وخطف الأنظار بشدة من قبل الأندية الإنكليزية الراغبة بقوة في الظفر بخدماته صيفاً.
&
وأشارت إلى أن إدارة مانشستر يونايتد تقدمت رسمياً بعرض مالي كبير لريال مدريد بقيمة 48 مليون يورو من أجل إقناع الفريق الملكي بالاستغناء عن خدمات المدافع الفرنسي الشاب لكن العرض قوبل بالرفض الشديد من قبل المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.
&
&ولفتت إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ينافس نظيره الهولندي فان غال في الصراع الدائر حول خطف فاران ونقله من قلعة سانتياغو برنابيو حيث عمل السبيشل وان مع المدافع الفرنسي لمدة موسمين اثنين عندما كان مديراً فنياً لنادي العاصمة الإسبانية قبل رحيله في صيف 2013 عائداً لصفوف تشلسي اللندني.
&
وأوضحت أن مهمة الناديين الإنكليزيين في غاية الصعوبة خاصة أن المدافع الفرنسي يمتلك عقداً طول الأمد مع ريال مدريد حيث يمتد إلى صيف عام 2020 ما يؤرق مورينيو الذي يرغب في جلب خليفة للقائد جون تيري بسبب تقدمه في العمر علاوة على تدعيم دفاعات الفريق اللندني.
&