ظهر النجم الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني على غلاف مجلة Surface'" الصادرة عن شهر ديسمبر الماضي، وتطرق من خلالها للحديث عن المنافسة بينه وبين المدافع كليبر بيبي في الخط الخلفي للفريق الملكي، حيث أشار من خلالها إلى أن المنافسة لا تناسبه في الوقت الحالي.
&
وقال المدافع الفرنسي في مقابلته مع المجلة: "المنافسة مع بيبي لا تناسبني الآن، أعتقد أننا سوف نتفق في المستقبل، هدفي هو التواجد على ارض الملعب".
&
ووفقا لصحيفة "أس" الإسبانية مقابلة انجم الفرنسي مع مجلة Surface'" بعد المباراة التي خاضها اللاعب مع منتخب بلاده أمام المنتخب السويدي يوم 18 من شهر نوفمبر من العام الماضي، كما أشارت الصحيفة إلى أن هذه التصريحات تظهر مدى المخاوف التي يعيشها اللاعب الفرنسي بشأن مستقبله مع ريال مدريد في ظل تواجد الصخرة البرتغالية.
&
كما أشارت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أيضا إلى أن اللاعب الفرنسي توجه قبل أسابيع قليلة إلى إدارة النادي الملكي للاستفسار عن مستقبله مع الفريق.
&
ويبدو أن هذه التصريحات التي أطلقها المدافع الفرنسي هي مختلفة تماما عن تلك التي ألقاها بعد المباراة التي فاز بها الفريق الملكي على خيتافي بثلاثية نظيفة، والتي قال فيها: "أنا هادئ على الرغم من أن راموس وبيبي يلعبان دقائق أكثر مني، ولكني احاول أن أقدم افضل ما لدى".
&
كما أضاف فاران متحدثا عن إصابته في الركبة "لقد تعافيت تماما من الإصابة، وبإمكاني اللعب كل ثلاث أيام بدون أي مشاكل".
&
جدير بالذكر أن المدافع الفرنسي لعب هذا الموسم 1800 دقيقة موزعه على 25 مباراة ، 19 منها بدأ فيها كاساسي .
&