قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&قد يوافق الدولي الفرنسي رافائيل فاران مدافع نادي ريال مدريد الإسباني في مغادرة ملعب سانتياغو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة للالتحاق بصفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن المدافع الفرنسي الشاب أبدى رغبة في الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد الانكليزي بادية من الموسم المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الدولي الفرنسي لم يحجز مكاناً في التشكيلة الأساسية للمدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي وإنما يدفع به الأخير عند غياب أحد المدافعين الأساسيين وهما سيرجيو راموس وبيبي.
&
وأشارت إلى أن المدافع الشاب بات يفكر في إمكانية مغادرة ملعب سانتياغو برنابيو حيث يعد مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الهولندي لويس فان غال أبرز الراغبين بالتوقيع معه والظفر بخدماته.
&
وقدرت الصحيفة البريطانية قيمة الصفقة المزمعة بنحو 30 مليون جنيه استرليني حيث يعاني فريق الشياطين الحمر من ضعف واضح في الخط الخلفي في السنوات الأخيرة.
&
ولن تكون مهمة اليونايتد سهلة في ظل رغبة تشلسي الذي يقوده المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو ويعرف إمكانيات فاران جيداً حيث تولى تدريبه عندما كان مديراً فنياً لريال مدريد الإسباني في الفترة ما بين عامي 2010 و2013.
&
ويرغب مورينيو في جلب فاران إلى ملعب ستامفورد بريدج لتعويض القائد جون تيري بسبب تقدمه الدولي الانكليزي السابق في العمر خاصة أن الفرنسي مازال لاعباً شاباً وبإمكانه اللعب لـ10 سنوات قادمة على الأقل.
&