نفى النجم الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني التصريحات الت نسبت إليه في إحدى المجلات الفرنسية في الأسابيع الماضية بشأن عدم رغبته في منافسة زميله البرتغالي كليبر بيبي في الخط الخلفي للفريق الملكي.
&
وظهر المدافع الفرنسي غاضبا أمام وسائل الاعلام بعد مباراة فريقه التي فاز بها مضيفه شالكه الألماني 2-صفر الاربعاء في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا، حيث أكد أن تلك التصريحات كاذبة ولم يتفوه بها إلى أي وسيلة إعلامية.
&
وقال فاران في تصريحات صحفية بعد المباراة معلقا على تلك التصريحات التي نسبت إليه: "هذا التصريح مجرد كذبة، لم أقل أبدا أنني لا أرغب في منافسة بيبي، المنافسة هنا جيدة وأنا أريد اللعب دائماً".
وكان النجم الفرنسي رافاييل فاران قد ظهر على غلاف مجلة Surface"" الفرنسية الصادرة عن شهر ديسمبر الماضي، وتطرق من خلالها للحديث عن المنافسة بينه وبين المدافع كليبر بيبي في الخط الخلفي للفريق الملكي، حيث أشار من خلالها إلى أن المنافسة لا تناسبه في الوقت الحالي، وقال في هذا الصدد وفقا للمجلة: "المنافسة مع بيبي لا تناسبني الآن، وأنا لا أفضل المنافسة معه".
&
وكانت صحيفة "أس" الإسبانية تلك التصريحات وأشارت من خلالها إلى أن هذه التصريحات تظهر مدى المخاوف التي يعيشها اللاعب الفرنسي بشأن مستقبله مع ريال مدريد في ظل تواجد الصخرة البرتغالية بيبي.
&
&من جانب آخر ابدى المدافع الفرنسي سعادته الكبيرة بالفوز الذي حقق فريقه على شالكه، مشيدا في الوقت نفسه بزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو الي لعب دورا كبيرا في تحقيق الفوز بتسجيله هدفا وصناعته هدفا آخرا للبرازيلي مارسيلو.
&
وقال في هذا الصدد: "إنه دائما يكون جيدا لأنه يساعدنا كثيرا، وقادر على تسجيل العديد من الاهداف وتغيير العديد من المباريات بأهدافه الحاسمة، رونالدو دائما يكون جيدا، ولكن عندما يسجل يكون اكثر سعادة".
&