يضع نادي تشلسي الانكليزي نجم خط وسط أتلتيكو مدريد والمنتخب الإسباني كوكي على رأس اللاعبين المطلوبين من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن تشلسي يريد التوقيع مع الدولي الإسباني الشاب بأي ثمن وجلبه لتدعيم خط وسط الفريق اللندني بداية من الموسم المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أبدى إعجابه الكبير بإمكانيات نجم الروخي بلانكوس البالغ من العمر 23 عاماً ويعمل بقوة على نقله من فيسنتي كالديرون إلى ستامفورد بريدج خاصة أنه لعب دورا كبيراً في إقصاء البلوز في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية.
&
وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي يتأهب لتقديم عرض مالي معقول يقدر بـ30 مليون يورو من أجل إقناع إدارة أتلتيكو مدريد على الموافقة على رحيله في نهاية الموسم.
&
ولفتت إلى أن إدارة الروخي بلانكوس سترفض على الأرجح العرض المقدم من النادي اللندني لأنها ترى في نجمها الحالي بأن قيمته السوقية تفوق ما هو معروض بكثير.
&
وأوضحت أن برشلونة الإسباني حاول التوقيع مع كوكي في الانتقالات الصيفية الماضية لكن إدارة أتلتيكو مدريد رفضت العرض على الرغم من قيمته الكبيرة ليتجه النادي الكتالوني للتعاقد مع الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش قائد إشبيلية السابق.
&
وأكملت أن باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي ومتصدر جدول الترتيب الحالي يرغب أيضاً في الحصول على خدمات كوكي في حال قرر مغادرة فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.
&
&