&يخطط نادي مانشستر سيتي الانكليزي للتوقيع مع الدولي الإسباني كوكي لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد بطل الليغا من تدعيم صفوف السيتزن خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن المدرب التشيلي مانويل بيليغريني معجب بقوة بقدرات النجم الإسباني ويضعه كأولوية من أجل تعزيز خط وسط السيتزن.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن اجتماعاً عقد بين المدير الرياضي في مانشستر سيتي تكسيكي بيغرستيان وبين نظيره في أتلتيكو مدريد خوسيه لويس كامينيرو بالإضافة لرئيس النادي الإسباني إنريكي سيريزو في مدينة تورينو من أجل الحديث حول إمكانية التعاقد مع كوكي وجلبه إلى ملعب الاتحاد.
&
وأشارت إلى أن إدارة السيتي لا تمانع في تقديم قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الإسباني مع أتلتيكو مدريد التي تقدر بـ47 مليون جنيه استرليني من أجل حمل ألوان السيتزن وخلافة النجم الإيفواري يايا توريه في خط وسط حامل لقب الدوري الانكليزي.
&
ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن فشل السيتي في التوقيع مع الشاب خواكين كوريا ورحيل الأخير إلى صفوف سمبدوريا سرّع من عملية اهتمام النادي الانكليزي بالدولي الإسباني.
&
وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن كوكي كان قد رفض عرضاً مغرياً من برشلونة في الصيف الماضي مقابل 60 مليون يورو وفضل الاستمرار مع فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني وقام بتمديد عقده لعدة سنوات قادمة.
&