&كشفت تقارير صحفية اسبانية أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم، يلّح على التعاقد مع بعض نجوم &الكرة العالمية فور انتهاء الموسم الكروي الحالي وقبل عقد الانتخابات الرئاسية للنادي في الصيف القادم، على ان يستفيد من خدماتهم فور انتهاء عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعدم ضم لاعبين جدد، أي في يناير 2016.

ويسعى مجلس الإدارة الحالي لنادي برشلونة &للتوصل الى إتفاق مبدئي مع الجوهرة الفرنسية &بول بوغبا، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي لتقديمه في الانتخابات الرئاسية كورقة رابحة.
&
وذكرت صحيفة "سبورت" &الكاتالونية أنّ رئيس برشلونة طلب من المدير الرياضي أرييدو برايدا تقديم لائحة في أواخر الشهر الحالي للاعبين مرشحين لتعزيز بعض المراكز ومنها: قلب الدفاع والظهير الأيمن ولاعب محور، بالإضافة إلى لاعب يشكل قنبلة إعلامية قبل الانتخابات الرئاسية التي ستجرى مع نهاية الموسم الحالي 2015.
&
وتحدث برايدا مع وكيل أعمال &اللاعب بول بوغبا، مينو رايولا، وذلك على الرغم من أنّ النادي الكاتلوني على علم بصعوبة الصفقة التي من المرجح أن تصل تكلفتها لحوالي 200 مليون يورو، نظراً لقيمة عملية انتقاله بالإضافة إلى راتب اللاعب
&
وأكدت ذات &الصحيفة، المطلعة بشؤون نادي برشلونة، أنّ الاتفاق سينص على قدوم اللاعب في يناير المقبل للعام 2016 أو في يونيو ا من نفس العام، ولن تكون مهمة إدارة "البرسا" سهلة &في ضل وجود العديد من الأندية التي تسعى للتعاقد مع النجم الفرنسي الشاب، &أبرزها، باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الانكليزي وريال مدريد الاسباني.
&
&ويعتمد النادي الكتلوني على العلاقة الممتازة التي تجمع برايدا مع وكيل أعمال بوغبا من أجل الظفر بخدمات الدولي الفرنسي.
&
ومن جانب آخر، لا زال لاعب خط وسط باير ليفركوزن الالماني لارس بيندر من بين خطط برشلونة، إذ أنّ الدولي الألماني متابع من برشلونة منذ أن كان زوبيزاريتا مديراً رياضياً للبلوغرانا، ويثير بيندر إعجاب مسؤولي الفريق، خصوصاً أنّه يتميز بقوة بدنية مع سيطرة جيدة بالكرة.
&
ويعتبر خيار بيندر أسهل بالنسبة لبرشلونة من خيار بوغبا، &وهو لايزال على طاولة مسؤولي برشلونة على الرغم من أنه لم يقنع كثيراً برايدا واللجنة الفنية، كما أنّ المدرب لويس إنريكي يفضل لاعب أتلتيكو مدريد، كوكي لتعزيز خط وسطه ولكن قيمة نجم الروخي بلانكوس تبلغ 60 مليون يورو.
&