&يواصل نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بحثه عن أبرز العناصر واللاعبين في القارة الأوروبية من أجل تعزيز صفوفه في النصف الثاني من الموسم الحالي واستعداداً للموسم المقبل.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن مانشستر سيتي انتهى من مهمة تدعيم خط هجومه بعد التوقيع مع الإيفواري ويلفريد بوني في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من سوانسي سيتي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن السيتزن بدأ رحلة البحث عن خليفة نجمه العاجي يايا توريه الفائز بلقب كأس الأمم الافريقية في غينيا الاستوائية مؤخراً لتعويضه في خط وسط الفريق.
&
وأشارت إلى أن نجم وسط ميدان أتلتيكو مدريد الإسباني الشاب كوكي يتصدر قائمة اللاعبين المرشحين لخلافة يايا توريه في ملعب الاتحاد.
&
ولفتت إلى أن النادي الإنكليزي يعتزم إدراج مهاجمه المونتينغري ستيفن يوفيتيتش بالإضافة إلى مبلغ مالي كبير من أجل إتمام صفقة كوكي ونقله إلى حامل لقب البريمير ليغ في الموسم المقبل.
&
وأوضحت أن المدرب التشيلي مانويل بيليغريني يرى كوكي عنصراً رئيسياً من شأنه إضافة القوة اللازمة في خط وسط الفريق وحمل الراية من الدولي الإيفواري يايا توريه.
&
وأكملت أن مهمة السيتي ستكون صعبة في ظل رفض أتلتيكو مدريد للتفريط بخدمات نجمه الشاب حيث كان قد طلب الحصول على 60 مليون يورو مقابل الاستغناء عنه لبرشلونة في الصيف الماضي.
&
يذكر أن تقارير صحفية قد أوردت أن السيتي يفاضل بين كوكي والفرنسي بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي من أجل التوقيع مع أحدهما لخلافة توريه في خط الوسط.
&