&أغلق نادي تشلسي الانكليزي صفقة الحصول على خدمات لاعب خط الوسط البرازيلي ناثان من أجل تعزيز صفوف فريقه قبل انطلاق الموسم الجديد.

وذكرت شبكة سكاي الرياضية البريطانية أن إدارة النادي اللندني اتفقت على إتمام صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي الشاب ناثان ونقله إلى ملعب ستامفورد بريدج.
&
وأضافت الشبكة الرياضية الشهيرة أن النادي اللندني سوف يغلق تماماً كافة التفاصيل المتعلقة بانتداب اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 19 عاماً خلال الساعات القليلة القادمة.
&
وأشارت إلى أن ناثان كان قد وصل العاصمة البريطانية الثلاثاء من أجل الاتفاق على كافة البنود الشخصية في عقده الجديد مع فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
&
ولفتت إلى أن الدولي البرازيلي خضع للفحص الطبي تمهيداً للإعلان رسمياً عن انتقاله إلى البلوز في صفقة ستكلف خزائن النادي اللندني 4.5 مليون جنيه استرليني سيتحصل عليها نادي أتلتيكو بارانينيسي البرازيلي.
&
وأوضحت أن لاعب خط الوسط البرازيلي ظهر مع منتخب الشباب تحت 20 عاماً في خمس مباريات وحاولت عدة أندية أوروبية الظفر بخدماته مثل مانشستر سيتي وأرسنال الانكليزيين لكن تشلسي تمكن في النهاية من إغلاق الصفقة لصالحه.
&
يذكر أن تشلسي اقترب بشدة من الفوز بلقب الدوري الانكليزي حيث يبتعد بفارق مريح من النقاط عن أقرب منافسيه أرسنال كما أنه توج بطلاً لكأس الرابطة الانكليزية بفوزه على جاره توتنهام هوتسبير.
&