&اقترب نادي تشلسي الانكليزي من الحصول على خدمات الدولي الألماني ماتس هاملز مدافع بروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن إدارة تشلسي باتت قريبة من إغلاق صفقة الحصول على مدافع بروسيا دورتموند والمنتخب الألماني ماتس هاملز في الميركاتو.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي اللندني يريد جلب مدافع قوي من أجل خلافة القائد جون تيري الذي سيغادر ملعب ستامفورد بريدج في نهاية الموسم المقبل.
&
وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو أبدى إعجابه الكبير بقدرات المدافع الدولي الألماني الفائز بكأس العالم مع منتخب بلاده في البرازيل صيف العام الماضي.
&
ولفتت إلى أن مورينيو يرى في هاملز أفضل خليفة ممكن لقائد البلوز جون تيري على الرغم تمديد عقد الأخير لمدة موسم إضافي ينتهي في حزيران 2016.
&
وأوضحت أن تشلسي عليه الإطاحة بمواطنه مانشستر يونايتد من أجل الفوز بشكل نهائي بخدمات المدافع الألماني حيث أبدى الشياطين الحمر بقيادة المدرب الهولندي لويس فان غال اهتماماً كبيراً بقائد فريق ملعب سيغنال إيدونا بارك.
&
وكان هاملز قد ألمح إلى إمكانية مغادرة فريقه الحالي والانضمام إلى نادٍ أجنبي ف ينهاية الموسم عندما قال في تصريحات صحفية إن "الجميع يعرف مدى حبي لدورتموند، لكنني أيضاً أريد فريقاً قوياً يستطيع المنافسة على أعلى المستويات".
&
&وأضاف "لقد تناقشت في الموضوع في الآونة الأخيرة وكانت المحادثات مهمة جدا بالنسبة إلي لأعرف الصورة بالإجمال، لكني لم اتخذ أي قرار في ما يتعلق بمستقبلي".
&
ويرتبط هوملز بعقد مع دورتموند ينتهي عام 2017 لكن فريقه يعاني كثيراً هذا الموسم في الدوري المحلي حيث يحتل مركزا في وسط الترتيب بعد أن قبع في المركز الأخير لفترة طويلة في القسم الأول من البوندسليغا .
&