قرر الدولي ماتس هاملز مدافع نادي بروسيا دورتموند الألماني الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت وسائل إعلام ألمانية أن الدولي ماتس هاملز نجم خط الدفاع في أسود فيستفاليا قرر الرحيل عن فريق ملعب سيغنال إيدونا بارك في الميركاتو المقبل.
&
وأضافت تلك الوسائل الإعلامية أن الدولي الألماني أبدى رغبة قوية في اللعب خارج نطاق البوندسليغا في يوم من الأيام ما فتح الباب واسعاً أمام كبار الأندية الأوروبية من أجل محاولة الحصول على خدماته هذا الصيف.
&
وأشارت إلى أن مدافع دورتموند كان قد أعطى وعداً للمدرب الهولندي لمانشستر يونايتد لويس فان غال يخبره بأنه سيوقع للشياطين الحُمر في حال قرر الرحيل عن ناديه الألماني.
&
وكان هاملز قد ألمح إلى إمكانية مغادرة فريقه الحالي والانضمام إلى نادٍ أجنبي ف ينهاية الموسم عندما قال في تصريحات صحفية إن "الجميع يعرف مدى حبي لدورتموند، لكنني أيضاً أريد فريقاً قوياً يستطيع المنافسة على أعلى المستويات".
&
&وأضاف "لقد تناقشت في الموضوع في الآونة الأخيرة وكانت المحادثات مهمة جدا بالنسبة إلي لأعرف الصورة بالإجمال، لكني لم اتخذ أي قرار في ما يتعلق بمستقبلي".
&
ويرتبط هوملز بعقد مع دورتموند ينتهي عام 2017 ولطالما سعى مانشستر يونايتد إلى الحصول على خدماته في الموسمين الأخيرين من دون ان ينجح في ذلك.
&
&ويعاني دورتموند كثيراً هذا الموسم في الدوري المحلي حيث يحتل مركزا في وسط الترتيب بعد أن قبع في المركز الأخير لفترة طويلة في القسم الأول من البوندسليغا .
&
ويتخلف فريق المدرب يورغن كلوب عن آخر الأندية المتأهلة إلى دوري ابطال أوروبا بفارق 12 نقطة حالياً.
&
&