كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الإنكليزي عازم على جلب النجم الألماني ماركو رويس جناح بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن "سبيشل وان" يعتبر التعاقد مع السهم الألماني ماركو رويس الهدف رقم واحد في نهاية هذا الموسم كما انه يتطلع إلى تعزيز صفوف فريقه.

وأشارت الصحيفة الاسبانية إلى أن مورينيو سيواجه منافسة قوية من العملاقين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة.

ووفقا للصحيفة المدريدية فإن اللاعب الألماني يعد أحد أبرز المرشحين ليكون صفقة الصيف المقبل بالنسبة للفريق الملكي كما كان الحال الصيف الماضي مع الكولومبي جيمس رودريغيز، وقبلها مع الويلزي غاريث بيل.

&وكشفت الصحيفة عن أن هناك عدة أمور تقرب السهم الألماني من الانتقال إلى النادي الملكي، وأهمها: (لديه قيادة ونوعية عالية_ يتحرك في جميع مراكز الهجوم_لديه تسديدات رائعة وهداف بالفطرة_ إنه مستعد للقيام بقفزة كبيرة في مسيرته).

ومن المتوقع أن تستعين إدارة النادي الملكي لحسم صفقة النجم الألماني، بالعلاقة الجيدة التي تجمعها مع وكيل أعمال مواطنه توني كروس الذي انتقل للفريق الملكي هذا الصيف، وهو نفس وكيل أعمال ماركو رويس.

من جهتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية قالت إن مدرب برشلونة لويس إنريكي حريص كل الحرص على التعاقد مع اللاعب الموهوب البالغ من العمر 25 عاما، والذي يملك في عقده مع بوروسيا دورتموند شرط جزائي يقدر بحوالي 20 مليون جنيه إسترليني.

&