كشفت تقارير صحفية بريطانية عن أن &نادي تشلسي متصدر الدوري الإنكليزي عازم على الدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفي القادم من أجل تعزيز صفوف البلوز بأسماء لامعة.

وذكرت صحيفة " ديلي ستار" أن إدارة النادي الإنكليزي بقيادة مالك النادي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش أبدت استعدادها لتوفير مبلغ 115 مليون جنيه إسترليني من اجل إبرام صفقة مزدوجة تكمن في&جلب النجمين، الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني، والألماني ماركو رويس نجم فريق بروسيا دورتموند.

وعلى الرغم من البداية الرائعة لتشلسي هذا الموسم إذ أنه يتصدر ترتيب أندية الدوري الإنكليزي، إلا أن النادي الإنكليزي يبدي رغبة كبيرة في ضم اللاعبين الكبيرين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بتوصية من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يريد تعزيز صفوف الفريق بشكل أكبر.

وحسب الصحيفة فإن إدارة تشلسي ستضغط على إدارة ريال مدريد من أجل ضم غاريث بيل صاحب الصفقة الأغلى في العالم، من خلال تقديم مبلغ يقدر بحوالي 90 مليون جنيه إسترليني.

وتأتي رغبة تشلسي في التعاقد مع النجم الويلزي في ظل التقارير التي تحدثت عن استعداد النادي الملكي للاستماع للعروض المقدمة للاعب، خصوصا بعد تألق النجم الشاب إيسكو ومعاناة بيل من الإصابات.

أما بالنسبة للسهم الألماني فإن إدارة تشلسي جهزت مبلغ 25 مليون جنيه إسترليني للظفر بخدمات اللاعب المطلوب للعديد من الأندية الكبرى كريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

وتوقعت الصحيفة أن تعرض إدارة النادي الإنكليزي بعض اللاعبين الذين فشلوا في إقناع مورينيو للبيع في سوق الانتقالات الشتوية أو الصيفية، وفي مقدمتهم المصري محمد صلاح والألماني أندريه شورليه،&وذلك من أجل توفير الأموال اللازمة لجلب الثنائي العالمي غاريث بيل وماركو رويس.