لا زالت الشكوك تحوم حول مستقبل النجم الفرسي رافائيل فاران مع ريال مدريد الإسباني في ظل رغبة إدارة النادي الملكي في تمديد عقدي كل من المدافع الإسباني سيرجيو راموس والبرتغالي كليبر بيي.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن فاران لديه شكوك حول امكانية استمراره مع ريال مدريد، وأنه قد يفمر في الرحيل في ظل رغبة العديد من الاندية بضم اللاعب وتحديدا تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنكليزيين.

و تعتبر هذه الفترة حاسمة في حياة اللاعب الكروية إذ يبلغ اللاعب من العمر 21 عاما، ويحتاج اللعب والمشاركة في المباريات بشكل اكثر انتظاما، والان ريال مدريد لا يمكنه منحه الفرصة الكاملة، في ظل اعتماد المدرب الإيطالي على راموس وبيبي بشكل كبير ويعتبران الخيار الاول في قلب الدفاع.

وكان تشيلسي قد أبدى استعداده لدفع مبلغ 40 مليون يورو لضم اللاعب الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بتوصية من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يعرف إمكانيات اللاعب جيدا وله الفضل الكبير في تطوير مستواه بعد أن اعتمد عليه بشكل كبير على حساب بيبي.

كما ارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الذي يرغب هو الآخر بضمه لترميم الخط الدفاعي للشياطين الحمر، إذ أن اللاعب الفرنسي بات هو الخيار الاول بالنسبة لمدرب الفريق الهولندي لويس فان غال.

ولن تكن رغبة اللاعب في الرحيل عن ريال مدريد سهلة، في ظل تمسك إدارة النادي الملكي باللاعب باعتباره أحد الركائز الأساسية للفريق في المستقبل.

&