قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يبدو نادي تشلسي الانكليزي عازماً بشدة على التوقيع مع المدافع الفرنسي لريال مدريد الإسباني رافائيل فاران خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن تشلسي يضع الدولي الفرنسي الشاب رافائيل فاران على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتعزيز صفوف البلوز بداية من الموسم المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يعد أبرز الشخصيات المتحمسة للحصول على خدمات المدافع الفرنسي الشاب في الميركاتو.
&
وأشارت إلى مورينيو يعرف قدرات فاران عن كثب حيث سبق وأن أشرف على تدريبه عندما كان مدرباً لريال مدريد الإسباني في الفترة ما بين عامي 2010 و2013.
&
ولفتت إلى أن مدرب البلوز أبدى استعداده الكامل لتقديم عرض مالي ضخم بقيمة 40 مليون جنيه استرليني من أجل نقل المدافع الفرنسي من سانتياغو برنابيو إلى قلعة ستامفورد بريدج.
&
وأوضحت أن المدرب البرتغالي الشهير يرى في فاران بأنه ضمانة قوية لدفاع النادي اللندني في ظل تقدم القائد جون تيري في العمر واقترابه من اعتزال كرة القدم.
&
وأجبر تألق فاران مع الفريق الملكي على استدعائه لقائمة المنتخب الأول في عهد المدرب ديديه ديشان حيث بات لاعباً أساسياً في التشكيلة حيث شارك في ودية البرازيل الأخيرة وأحرز هدف الديكة الوحيد في شباك السيليساو.
&
وكان ريال مدريد قد نجح مؤخراً في تمديد عقد مدافعه الفرنسي الشاب لفترة طويلة حيث ينتهي عقده الجديد مع نادي العاصمة الإسبانية في صيف عام 2020.
&