قلص ارسنال الثاني الفارق مع تشلسي المتصدر الى اربع نقاط بفوزه الصعب على مضيفه بيرنلي التاسع عشر قبل الاخير 1-صفر السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
&
أرسنال وبيرنلي
&
وحمل هدف الفوز توقيع الويلزي ارون رامسي في الدقيقة الثانية عشرة الذي وصلته كرة داخل اثر ركنية من الجهة اليسرى احدثت دربكة امام المنطقة انهاها بيمناه في الزاوية اليمنى.
&
ورفع ارسنال الذي كان انتزع المركز الثاني في المرحلة الماضية رصيده الى 66 نقطة، مقابل 70 لتشلسي الذي يحل ضيفا على كوينز بارك رينجرز الاحد (له مباراة مؤجلة ايضا).
&
كما تقدم ارسنال على مانشستر يونايتد الثالث بأربع نقاط، ومانشستر سيتي الرابع وحامل اللقب بخمس نقاط، قبل لقاء القمة بينهما في دربي مانشستر غدا ايضا.
&
اما بيرنلي المهدد بالهبوط مع ليستر سيتي الاخير وكوينز بارك رينجرز الثامن عشر فتجمد رصيده عند 26 نقطة.
&
&ساوثمبتون وهال سيتي
&
وارتقى ساوثمبتون الى المركز الخامس مؤقتا بتغلبه على ضيفه هال سيتي 2-صفر.
&
وسجل الهدفين جيمس وارد (56 من ركلة جزاء) والايطالي غراتسيانو بيليه (81)، ليرفع ساوثمبتون رصيده الى 56 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطتين امام ليفربول الذي بات سادسا وتوتنهام السابع.
&
ويستضيف ليفربول نيوكاسل الاثنين في ختام المرحلة، في حين سقط توتنهام اليوم ايضا امام ضيفه استون فيلا بهدف للبلجيكي كريستيان بنتيكي في الدقيقة 35.
&
وكان سوانزي سيتي تعادل مع ضيفه ايفرتون 1-1. افتتح الضيوف التسجيل عبر ارون لينون في الدقيقة 41، وعادل اصحاب الارض بواسطة جونجو شيلفي من ركلة جزاء في الدقيقة 69.
&
ورفع سوانزي سيتي رصيده الى 47 نقطة في المركز الثامن، وايفرتون الى 38 نقطة في المركز الثاني عشر.
&
وخسر سندرلاند امام ضيفه كريستال بالاس بهدف لكونور ويكهام (90) مقابل اربعة اهداف لغلين موراي (48) والكونغولي يانيك بولاسي (51 و53 و62).
&
كما خسر وست بروميتش البيون امام ضيفه ليستر سيتي بهدفين لفليتشر (8) وكريغ غاردنر (26) مقابل ثلاثة اهداف لديفيد توغنت (20) وهوث (80) وجيمي فاردي (90).
&
وتعادل وست هام يونايتد مع ضيفه ستوك سيتي بهدف لارون كريسويل (7) مقابل هدف للنمسوي ماركو ارناوتوفيتش (90).
&
ويلتقي اليوم ايضا بيرنلي مع ارسنال، ويلعب الاحد مانشستر يونايتد مع مانشستر سيتي، وكوينز بارك رينجرز مع تشلسي.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- تشلسي & & & & & 70 نقطة من 30 مباراة
&
2- ارسنال & & & & &66 من 32
&
3- مانشستر يونايتد 62 من 31
&
4- مانشستر سيتي & &61 من 31
&
5- ساوثمبتون & & & 56 من 32

هدف أرسنال الوحيد في مرمى بيرنلي: