&عرض نادي تشلسي الانكليزي لاعبه الدولي النيجيري جون أوبي ميكيل على إدارة ريال مدريد الإسباني في الفترة الماضية في محاولة منه لبيعه نهائياً أو الاستغناء عنه لفترة مؤقتة على سبيل الإعارة.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن إدارة تشلسي قامت بعرض لاعبها الدولي النيجيري أوبي ميكيل على نظيرتها في ريال مدريد من أجل شرائه دون أن يتلقى النادي اللندني رداً واضحاً من نادي العاصمة الإسبانية.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن ميكيل يعاني في ملعب ستامفورد بريدج بسب عدم مشاركته بصورة مستمرة مع المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو.
&
وأشارت إلى أن مورينيو يعتمد على الصربي نيمانيا ماتيتش والإسباني سيسك فابريغاس والبرازيلي راميريز سانتوس في محور الارتكاز فيما يلازم النيجيري ميكيل مقاعد الاحتياط في مشهد يوحي بأنه خرج من حسابات المدرب البرتغالي.
&
ولفتت إلى أن ريال مدريد قد يعود إلى خيار التوقيع مع الدولي النيجيري خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بسبب رغبة ميكيل في مغادرة البلوز والبحث عن تجربة كروية جديدة تؤهله للمشاركة بصورة مستمرة أو منتظمة على أقل تقدير.
&
وأوضحت أن ريال مدريد يستعد لرحيل لاعبه الدولي الألماني سامي خضيرة هذا الصيف بالإضافة إلى ضعف أداء الإسباني الشاب آسيير إياراميندي وعدم تأقلم الوافد البرازيلي الجديد لوكاس سيلفا.
&
وكان ريال مدريد قد جلب الغاني مايكل إيسيان إلى صفوفه على سبيل الإعارة عندما كان البرتغالي مورينيو مدرباً للفريق قبل عودته من جديد لتدريب تشلسي في صيف عام 2013 وتولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي الإشراف الفني على الفريق الملكي.
&