يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي للتحرك بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل التوقيع مع لاعبين جدد لتعزيز صفوف الشياطين الحمر.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن مانشستر يونايتد يعتزم التحرك صوب نجم فولفسبورغ الألماني كيفين دي بروين من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو المقبل.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن الدولي البلجيكي المتألق مع منتخب بلاده وناديه الألماني فولفسبورغ خطف أنظار المدرب الهولندي المخضرم لمانشستر يونايتد لويس فان غال.
&
وأشارت إلى أن المدرب السابق للطواحين الهولندي أبدى استعداده لتقديم عرض ضخم يقدر بـ50 مليون يورو من أجل إغلاق صفقة دي بروين وجلبه إلى ملعب أولد ترافورد هذا الصيف.
&
ولفتت إلى أن دي بروين كان ضمن صفوف تشلسي الانكليزي لكنه لم يحصل على فرصة اللعب في التشكيلة الأساسية مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي وافق على بيعه لفولفسبورغ.
&
وأوضحت أن هناك أندية أوروبية تلاحق النجم البلجيكي المتألق مثل بايرن ميونيخ الألماني الذي يخطط لتعويض نجميه الهولندي آريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري خاصة مع تقدم الثنائي في العمر.
&
وكان الدولي الفرنسي السابق ريبيري قد أكد في تصريحات صحفية إن دي بروين لا يبدو مناسباً لخطط بايرن ميونيخ بسبب اختلاف أسلوبه مؤكداً في الوقت نفسه أن مواطنه إيدين هازارد يعد الأفضل لخلافته هو وزميله الجناح الهولندي.&
&