قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أشعل نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الصراع مع مواطنه تشلسي حول الظفر بخدمات المهاجم الأرجنتيني لإنتر ميلان الإيطالي ماورو إيكاردي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد قررت الدخول في الصراع الدائر حول الحصول على خدمات الأرجنتيني ماورو إيكاردي من ناديه إنتر ميلان الإيطالي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الهولندي للشياطين الحمر لويس فان غال سينافس نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو على الدولي الأرجنتيني إيكاردي.
&
وأشارت إلى أن فان غال يرى في إيكاردي أفضل معوض للنمر الكولومبي رادميل فالكاو التي تنتهي إعارته مع اليونايتد في نهاية الموسم الحالي وعلى الأرجح سيعود لناديه القديم موناكو الفرنسي.
&
ولفتت إلى أن إدارة الشياطين الحمر أبدت استعدادها لإمكانية دفع 40 مليون يورو من أجل نقل اللاعب من جوزيبي مياتزا إلى قلعة أولد ترافورد في الصيف المقبل.
&
وكانت تقارير صحفية فد ذكرت وأشارت المدرب البرتغالي لتشلسي اللندني يرى في المهاجم الأرجنتيني الذي ينتهي مع إنتر ميلان في صيف عام 2018 أبرز المرشحين لخلافة دورغبا في هجوم فريق ملعب ستامفورد بريدج.
&
&وأوضحت أن مهمة مورينيو لن تكون سهلة في الحصول على خدمات إيكاردي حيث يرغب كل من ليفربول ومانشستر سيتي في إنكلترا في جلب اللاعب علاوة على اهتمام أتلتيكو مدريد الإسباني.
&
&ويعتبر إيكاردي أبرز اللاعبين في الدوري الإيطالي ويحتل المرتبة الثانية في قائمة الهدافين في الكالتشيو هذا الموسم خلف مواطنه كارلوس تيفيز ولا غنى عنه في كتيبة المدرب روبرتو مانشيني.
&