&يقترب الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي من الرحيل عن صفوفه فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وسط ترقب وانتظار من إدارة أتلتيكو مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن المهاجم الأرجنتيني الشاب لفريق إنتر ميلان اقترب بشدة من الرحيل عن ملعب جوزيبي مياتزا بعد فشل الطرفين في التوصل إلى اتفاق مشترك حول تجديد عقده.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن إدارة النيراتزوري رفضت فكرة تجديد عقد اللاعب الأرجنتيني في الوقت الراهن بعدما بانت الفجوة الكبيرة بين المطالب المادية التي يطلبها إيكاردي والراتب السنوي المعروض من قبل الأفاعي.
&
وأشارت إلى أن أتلتيكو مدريد الإسباني يتأهب لاستغلال فشل المفاوضات بين إيكاردي وناديه إنتر ميلان من أجل التقدم بعرض مالي بصورة رسمية أملاً في الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني الشاب في الانتقالات الشتوية الجارية.
&
ولفتت إلى المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد دييغو سيميوني يعد أبرز المعجبين بقدرات مواطنه الشاب وحاول التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكن إدارة انتر ميلان رفضت بشدة فكرة الاستغناء عن إيكاردي.
&
ونجح أتلتيكو مدريد في التعاقد مع الكرواتي ماريو ماندزوكيتش من بايرن ميونيخ الألماني بجانب الفرنسي أنطوان غريزمان من ريال سوسييداد ثم استعاد على نجمه السابق فيرناندو توريس على سبيل الإعارة لمدة 18 شهراً قادماً من ميلان الإيطالي في ميركاتو الشتاء.
&