&كشف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الإنكليزي أن توتنهام هوتسبير حاول الحصول على خدماته سابقاً لكنه رفض الانتقال إلى ملعب وايت هارت لين.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو أن رفض طلباً للالتحاق بصفوف توتنهام هوتسبير في عام 2007 بعد إقالته من تدريب تشلسي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مورينيو أكد أن توتنهام أراده بشدة لتولي تدريب السبيرز في عام 2007 لكنه لم يستطع قبول تلك الفكرة علاوة على أنه لم يكن قادراً على التدريب في إنكلترا لمدة عامين.
&
وأشارت إلى أن مورينيو أرجع سبب رفضه تولي تدريب السبيرز بسبب عشقه الكبير لتشلسي وجماهير الغفيرة التي يقدرها كثيراً على الرغم من رحيله عن ملعب ستامفورد بريدج بعدما توصل لاتفاق بينه وبينه مالك البلوز رومان أبراموفيتش في ذلك الوقت يقضي بمغادرته الفريق اللندني لتراجع النتائج.
&
ولفتت إلى أن مورينيو بعد رحيله عن البلوز كشف أنه لديه العديد من الخيارات في الدول الأوروبية لكنه فضل الخلود للراحة لمدة موسم واحد.
&
وطمأن مورينيو عشاق تشلسي وأكد أنه في أيدي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش وأنه باقٍ ضمن صفوف البلوز طالما تواجدت نية قوية ببقائه في ستامفورد بريدج.
&
ويلتقي تشلسي وتوتنهام اليوم الأحد في نهائي كأس الرابطة الإنكليزية للمحترفين حيث يتطلع مورينيو للتتويج بلقبه الأول منذ عودته إلى صفوف تشلسي في صيف عام 2013 قادماً من ريال مدريد الإسباني حيث فشل في الموسم الماضي في الفوز بأي لقب.
&

&