قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يواصل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الانكليزي تصريحات المثيرة للجدل ضد لاعبيه السابقين في ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قال في تصريحات قوية إنه سعيد للغاية لأنه يحب لاعبي فريقه وهو الشيء الذي افتقده منذ فترة ليست بالقصيرة.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن لاعبي ريال مدريد يودن الرد على مدرب الفريق السابق على أرضية الميدان معربين عن أمنيتهم في الوقوع أمام تشلسي الانكليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وأشارت إلى أن العلاقة بين المدرب البرتغالي الشهير وأغلب لاعبي ريال مدريد ليست بالجيدة على الإطلاق باستثناء بعضهم مثل الفرنسي رافائيل فاران والألماني سامي خضيرة والإسباني ألفارو أربيلوا حيث يمتلك هذا الثلاثي اتصالات شبه دائمة مع مورينيو.
&
ولفتت إلى أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يمتلك علاقة واضحة ومستقرة مع مورينيو بسبب وعد الأخير بعدم خطف أي لاعب من فريق ملعب سانتياغو برنابيو وفي حال أبدى البرتغالي رغبة بالتوقيع مع أحدهم فسيكون بيريز أول من يعلم بتلك الخطوة.
&
وكان مورينيو قد تولى تدريب الفريق الإسباني لمدة ثلاثة مواسم متتالية وحقق ثلاثة ألقاب هي الدوري المحلي وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر المحلية ثم عاد إلى الدوري الانكليزي للإشراف على تشلسي للمرة الثانية.
&
&