&لا أحد يرى المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو مدرباً لنادي برشلونة في السنوات المقبلة مثلما أشيع مؤخراً في وسائل الإعلام الأوروبية.

وقال صحافي شهير يدعى خوان باتلروي لإذاعة كادينا كوبيه الإسبانية إنه لا أحد يرى مورينيو مدرباً لبرشلونة مستذكراً لحظات التوتر الشديد بين البرتغالي وجماهير النادي الكتالوني في مباريات الكلاسيكو عندما كان الأول مديراً فنياً لريال مدريد.
&
وأضاف باتلروي أن لحظات التوتر الكبيرة بين مورينيو ولاعبي برشلونة لا يمكن أن تنسى بسهولة خاصة تصريحات المدرب البرتغالي الهجومية ضد النادي الكتالوني.
&
وكانت تقارير صحفية قد خرجت مؤخراً تفيد بأن رئيس برشلونة السابق خوان لابورتا طلب من وكيل أعمال اللاعبين المشهور خورخي مينديز باستطلاع رأي المدرب البرتغالي حول إمكانية تولي تدريب الفريق الكتالوني في عام 2016.
&
وأضافت تلك التقارير أن المدرب الشهير الذي يتولى تدريب تشلسي الانكليزي حالياً رفض فكرة قيادة النادي الكتالوني مع وصول لابورتا المرتقب لرئاسة برشلونة.
&
وكان مورينيو قد تولي تدريب ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2010 بعد حصوله على الثلاثية التاريخية مع إنتر ميلان وقاد الفريق الملكي لثلاثة مواسم متتالية حقق فيها ألقاب الدوري والكأس وكأس السوبر المحلية.
&