عارض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي الإنكليزي، التصريحات التي كان قد أدلى بها النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني بشأن أفضلية الليغا الإسبانية على الدوريات الأخرى، مشيرا إلى أن الدوري الإنكليزي هو الأفضل والأصعب في العالم.

وكان غاريث بيل القادم من صفوف توتنهام الإنكليزي إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، قد أكد بعد انتقاله للدوري الإسباني بأن، الليغا الإسبانية أقوى وأصعب بكثير من دوري البريميرليغ الإنكليزي.

لكن المدرب السابق لريال مدريد ناقض تصريحات النجم الويلزي، وقال في مقابلة نشرتها صحيفة "أس" الإسبانية:"بيل يقول أن الدوري الإسباني هو أفضل لأنه يلعب هناك حاليا، ويجب علينا أن نقبل ذلك، في الحقيقة أنا اعلم جيدا الفوارق بين المسابقتين، لأنني دربت ريال مدريد".

وأوضح سبسشل وان قائلا: "لقد كنت هناك يوما ما، وحصلت على لقب وخسرت آخر، الامور في كل دوري تكون صعبة وهناك عوائق دائما ما تقف امامك، وليس من الجيد أن تدخل مباراة وأنت تعلم أنك الفائز".

وأضاف "هناك فريقين مختلفين جدا عن بقية الفرق الأخرى، ودائما ما يتنافسان ونادرا ما يكون هناك ثالث، أتليتكو مدريد فاز باللقب الموسم الماضي، ولكن هذا ليس وضعه الطبيعي".

وتابع "هناك فجوة كبيرة جدا، لقد فزت هناك بلقب الدوري بـ 100 نقطة و 126 هدفا، لقد كنا الافضل".

وتابع "لو حدث ذلك في الدوري الإنكليزي الممتاز، لقلنا أنه ليس هذا هو أفضل تنافس في العالم، &لكن في الحقيقة ليس هناك افضل من التنافس في الدوري الانكليزي الذي يصعب فيه التكهن بنتيجة أي مباراة".