يواصل نادي تشلسي الانكليزي مساعيه الجادة من أجل الحصول على أبرز المواهب الكروية الشابة لتدعيم صفوف البلوز وبناء فريق قادر على المنافسة على مختلف الجبهات.

ومن أجل هذا، ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يخطط للتوقيع مع نجم خط وسط ريال مدريد الشاب ألفارو ميدران من أجل تعزيز وسط الفريق اللندني.
&
وأضافت تلك التقارير الصحفية أن المدرب البرتغالي يرى في النجم المدريدي الشاب أفضل تعزيز لخط وسط البلوز كونه يعد أحد أبرز نجوم منتخب إسبانيا تحت 21 عاماً بجانب امتلاكه مهارات كروية عالية.
&
وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي دفع باللاعب في ثلاث مباريات في الموسم الحالي وأظهر ميدران قدرات فنية كبيرة حيث وصفته بعض وسائل الإعلام بأنه "نجم المستقبل".
&
ولفتت إلى أن مدرب ريال مدريد كاستيا النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان يرى في ميدران قائداً حقيقياً للفريق إذ أحرز 5 أهداف مع الفريق الرديف.
&
وأجبر تألق ميدران مع ريال مدريد كاستيا المدرب الإيطالي المخضرم على استدعائه لتشكيلة الفريق الأول التي سافرت لمواجهة ليفربول الانكليزي على ملعب أنفيلد رود ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.
&
وكان اللاعب قد رافق الفريق الأول خلال الاستعدادات الصيفية قبل انطلاق الموسم الحالي حيث شارك في تدريبات ريال مدريد خلال جولته الأميركية.
&