تغزل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الانكليزي بمواطنه كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني ووصفه بأنه لاعب استثنائي وفريد من نوعه.

وقال مورينيو لقناة TF1 الفرنسية إن مواطنه كريستيانو رونالدو لاعب غني عن التعريف لأن الجميع يعرف بأنه لاعب استثنائي ولا يصدق وفريد من نوعه موضحاً بأنه آلة لتسجيل الأهداف مثل الدولي الفرنسي السابق زين الدين زيدان.

وشدد المدرب البرتغالي الشهير على أن كريستيانو رونالدو لن يكون له لاعب شبيه ومثيل له خلال الفترة الكروية القادمة.

وأشرف المدرب البرتغالي على تدريب مواطنه عندما كان مدرباً لريال مدريد الإسباني لمدة ثلاث مواسم في الفترة ما بين عامي 2010 و2013.

ونجح مورينيو بالفوز بعدة ألقاب محلية من بينها الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر المحلية لكنه فشل في التتويج بدوري أبطال أوروبا على خلاف الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي نجح في المهمة في موسمه الأول مع النادي الملكي.

واضطر مورينيو للرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو والعودة مرة أخرى لتدريب تشلسي الانكليزي بعدما دبت الخلافات والمشاكل داخل الفريق الملكي ومن بينها تدهور علاقته مع كريستيانو رونالدو في حوارات صحفية.

وكان مورينيو قد وصف الظاهرة البرازيلية رونالدو بأنه رونالدو الحقيقي وليس كريستيانو رونالدو لتبدأ الخلافات في الظهور بكثرة على وسائل الإعلام العالمية وسط توقعات أن يخمد تصريح المدرب البرتغالي الأخير حدة الهجوم بين الطرفين ولو مؤقتاً.

&