&يرغب نادي روما الإيطالي الحصول على خدمات التشيكي بيتر تشيك حارس مرمى تشلسي الانكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت شبكة سبورت إيطاليا أن إدارة روما تود التعاقد مع الحارس الدولي التشيكي بيتر تشيك من ناديه اللندني في الانتقالات الشتوية.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن إدارة نادي العاصمة تريد فتح مفاوضات مكثفة مع نظيرتها في تشلسي برئاسة الملياردير رومان أبراموفيتش من أجل إقناعها بالموافقة على مغادرة الحارس المخضرم وانتقاله إلى صفوف الذئاب في النصف الثاني من الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن الفرنسي رودي غارسيا المدير الفني لروما الإيطالي يريد تعزيز صفوف الفريق بحارس جديد من أجل تعويض إصابة الحارس الأساسي مورغان دي سانتيس في ظل عدم قدرة الحارس البديل لوكاس سكوربسكي على تولي مهمة الحراسة والذوذ عن عرين الذئاب.
&
ولفتت إلى أن غارسيا يريد التعاقد مع الحارس التشيكي المخضرم بعدما بات حبيس مقاعد الاحتياط للبلجيكي تيبو كورتوا الذي يحرس عرين البلوز منذ عودته في الصيف الماضي إلى ملعب ستامفورد بريدج قادماً من رحلة إعارة امتدت لثلاث سنوات مع أتلتيكو مدريد الإسباني.
&
وكان المدير الفني للنادي اللندني البرتغالي جوزيه مورينيو قد أعلن أنه لن يتم التفريط بأي لاعب في الانتقالات الشتوية وسيحافظ على التشكيلة الحالية حتى نهاية الموسم الجاري.
&