وجد الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك حارس مرمى تشلسي الإنكليزي، نفسه في موقف لا يحسد عليه بعدما اضطر للرد على سؤال أحد متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وذكرت صحيفة "ميترو" الإنكليزية أن الحارس المخضرم وافق على التفاعل من متابعيه عبر الشبكة الاجتماعية من خلال الرد على الأسئلة التي يطرحونها، لكنه لم يكن يتوقع أن يوجه له سؤال من متابعيه يضعه في موقف محرج.

ووجه أحد المغردين يدعى إد روبيرت سؤال إلى تشيك جاء فيه: "هل حقاً أن عدد الأهداف التي سجلها ليونيل ميسي في شباكك تعادل بطولات ستيفن جيرارد في البريمييرليغ؟".

فأجاب تشيك قائلا: "كنت على حق"، وهو ما اعتبرته الصحيفة سخرية من قبل الحارس التشيكي من ميسي وجيرارد معاً.

يذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يتمكن قط من التسجيل في شباك تشيك على الرغم من المباريات العديدة التي لعبها نجم برشلونة الأسباني في مواجهة تشلسي الأنكليزي، في حين لم يتمكن ستيفن جيرارد من الفوز بأي لقب في الدوري الإنكليزي على الرغم من مشواره الطويل في البطولة.

جدير بالذكر أن الحارس الذي تعملق أمام أفضل لاعب في العالم سابقا، يبدو أنه سيجد نفسه قريبا خارج أسوار ملعب ستامفورد بريدج، بعد عودة الحارس الشاب، البلجيكي تيبوا كوراتوا الذي كان معارا إلى أتليتكو مدريد الإسباني، ويبدو أنه سيكون الحارس الأساسي لكتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.