وضع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الإنكليزي حدا لإمكانية رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني عن صفوف الفريق الكاتالوني من أجل الانتقال الى النادي اللندني، مشددا على صعوبة ضم الساحر الأرجنتيني.
&
وقال مورينيو في تصريحات لصحيفة " لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية في رده على سؤال حول إمكانية التعاقد مع ميسي: "دعونا نفكر بجدية, أنا أشعر أن ميسي سيكون دائماً مع برشلونة وسيبقى مع فريقه للأبد".
&
وأضاف المدرب البرتغالي "ولكن من الممكن أن أكون مخطئاً في ذلك، لأنه في عالم كرة القدم لا تعرف ما سيحدث غداً, ولكن من وجهة نظري لا أرى لاعبا بهذا الحجم خارج هذا النادي".
&
وكانت وسائل الإعلام الإنكليزية قد تكهنت في يناير الماضي بإمكانية إنتقال ميسي إلى كتيبة المدرب البرتغالي، وذلك عقب الخلاف الشهير الذي يوقع بين ميسي ومدرب برشلونة لويس إنريكي بعد هزيمة الفريق الكاتالوني أمام ريال سوسيداد في الليغا.
&
كما أن ميسي الذي يرتبط مع برشلونة بعقد يمتد حتى عام 2018، كان قد أثار الكثير من الغموض حول مستقبله بعد تصريحاته التي ألمح من خلالها إلى إمكانية رحيله عن برشلونة، إلى جانب ما &تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي حول اقدام ميسي على اضافة حساب نادي تشلسي الانكليزي الى صفحته الخاصة على موقع "انستغرام" للتواصل الاجتماعي بالاضافة الى لاعبي الفريق اللندني، البرازيلي فيلببي لويس والحارس البلجيكي تيبو كورتوا.&
&
جدير بالذكر أن التقارير كانت تشير إلى أن ميسي قد يتواجد في أحد الأندية الإنكليزية الكبرى وتحديدا ناديي تشلسي ومانشستر سيتي, لكن سبيشل وان كان واضحاً منذ البداية, وأكد أن التعاقد مع ميسي ليس ضمن مخططاته.
&