&أبدى نادي بايرن ميونيخ الألماني رغبة قوية في الحصول على خدمات الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشلسي الانكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن العملاق البافاري أبدى رغبة حقيقية في التوقيع مع الدولي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش في نهاية الموسم الحالي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الإسباني لبايرن ميونيخ بيب غوارديولا يريد جلب المدافع الصربي إلى ملعب أليانز أرينا في الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
وأشارت إلى أن عقد إيفانوفيتش مع فريق ملعب ستامفورد بريدج ينتهي في صيف العام المقبل 2016 ولم تنجح المفاوضات حتى الآن في تجديد عقد اللاعب مع النادي اللندني.
&
ولفتت إلى أن اللاعب الصربي قد يرحل عن البلوز في حال عدم التوصل لاتفاق جديد مع إدارة ناديه وقد يوقع على عقد انتقاله إلى أي نادٍ جديد في الانتقالات الشتوية القادم مطلع العام القادم حيث يمكنه الرحيل عن البلوز في صفقة مجانية في نهاية عقده في يونيو/حزيران من 2016.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت أن المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو قد يضرب بقواعد النادي اللندني عرض الحائط ويقدم عرضاَ لتمديد عقد إيفانوفيتش لمدة ثلاثة مواسم متتالية على الرغم من المدافع الصربي تجاوز الـ30 عاماً.
&
وتتخذ إدارة تشلسي سياسة تتعلق بتمديد عقد أي لاعب تخطى حاجز الـ30 عاماً لمدة موسم واحد فقط وهو ما يسعى مورينيو لتجاوزه في حالة إيفانوفيتش خوفاً من انتقاله لغريمه اللدود بيب غوارديولا.
&