يواصل الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشلسي الإنكليزي تقديم أدواره الدفاعية والهجومية على أكمل وجه منذ بداية الموسم الحالي.

ونجح المدافع الدولي الصربي في تسجيل هدف من "ذهب" في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي في إطار ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب بارك دي برينس.
&
واستغل إيفانوفيتش ركلة عرضية من زميله القائد جون تيري ولمسها المدافع الآخر في البلوز غاري كاهيل بلمسة فنية فغيرت مسارها لتجد الصربي الذي لم يتوان في إيداعها شباك الفرنسيين برأسية رائعة.
&
وبهدفه في شباك باريس سان جيرمان، حقق إيفانوفيتش رقماً قياسياً شخصياً على صعيد إحراز الأهداف وصناعتها في المباريات الأخيرة لفريقه اللندني.
&
وتمكن المدافع الصربي من التوقيع على ثلاثة أهداف لكتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بجانب قيامه بصناعة ثلاثة أهداف أخرى خلال المباريات التسع الأخيرة للبلوز.
&
وانتهت المواجهة الأوروبية الانكليزية-الفرنسية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليقطع فريق مورينيو شوطاً هاماً نحو بلوغ دور الثمانية قبل لقاء العودة على ملعب ستامفورد بريدج علماً أنه أطاح أيضاً بالنادي الباريسي في النسخة الماضية في الدور ربع النهائي مستفيداً بفوزه إياباً بهدفين نظيفين على الرغم من خسارته ذهاباً 3/1.
&
&
&