&يستعد نادي تشلسي الانكليزي للتحرك خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل الحصول على خدمات ظهير ريال مدريد الإسباني ألفارو أربيلوا.

وذكرت صحيفة تيلغراف البريطانية أن نادي تشلسي يعتزم الدخول في مفاوضات مكثفة مع إدارة ريال مدريد من أجل نقل الظهير ألفارو أربيلوا من ملعب سانتياغو برنابيو إلى ستامفورد بريدج في لندن.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب البرتغالي للنادي اللندني جوزيه مورينيو يرغب بقوة في استقدام الظهير الدولي الإسباني إلى البلوز لتدعيم الجبهة اليمنى في الفريق حيث يمتلك علاقة جيدة للغاية باللاعب عندما كان مدرباً للنادي الملكي في الفترة ما بين عامي 2010 و2013.
&
وأشارت إلى أن مورينيو يعتمد على خروج أربيلوا من حسابات المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي إذ يدفع الأخير بالشاب داني كارفخال بشكل مستمر في مختلف البطولات والمسابقات
&
ولفتت إلى أن أربيلوا يمتلك خبرة في الدوري الانكليزي حيث لعب ضمن صفوف ليفربول قبل الانتقال لريال مدريد في صيف عام 2009 وشارك في الفوز مع الفريق الملكي بسبع بطولات.
&
وأوضحت أن مورينيو يواجه منافسة شرسة مع جاره اللدود أرسنال ونابولي الإيطالي في سباق الحصول على ظهير ريال مدريد الذي بات حبيس مقاعد الاحتياط منذ بداية الموسم الحالي.
&
&