كشفت تقارير صحيفة عن أن إدارة نادي أرسنال الإنكليزي ما زالت تواصل جهودها من أجل تدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن المدرب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني للنادي الانكليزي استهدف التعاقد مع اللاعب الإسباني الفارو أربيلوا لاعب ريال مدريد الإسباني.

واشارت الصحيفة إلى أن المدرب الفرنسي يواصل تدعيم مشروعه الجديد من خلال التعاقد مع أربيلوا لاعب الفريق الملكي، إذ يرى المدرب بأن اللاعب يمتلك الكثير من الخبرة وبإمكانه اللعب في مركزي الظهير الأيمن والظهير الأيسر، وكذلك شغل مركز خط الوسط.

وعلى الرغم من أن غدارة النادي الإنكليزي كانت قد نجحت في إيجاد بديل للفرنسي باكاري سانيا من خلال التعاقد مع مواطنه ماثيو ديبوتشي، وكذلك اللاعب الشاب كالوم تشامبرز، إلا أن الصحيفة ذكرت أن فينغر لا يعول كثيرا على اللاعبين في الوقت الحالي، وأنه يسعى لجلب أربيلوا نظرا لما يمتلكه من خبرة كبيرة.

وفي الوقت نفسه أشارت الصحيفة إلى أن المدرب الفرنسي يسعى لجلب لاعب يجيد اللعب في عدة مراكز، وكذلك تحسبا للرحيل المحتمل للاعبه البلجيكي توماس فيرمالين عن صفوفه الموسم المقبل.

وسبق للاعب الإسباني أن خاض تجربة سابقة في الدوري الإنكليزي حين لعب لصفوف ليفربول قبل انتقاله الى الفريق الملكي، وهو الأمر الذي جعل المدرب الفرنسي يرغب في التعاقد معه.

يذكر أن اربيلوا البالغ من العمر 31 عاما وقد خسر مكانه في التشكيلة الأساسية لكتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يفضل الاعتماد على مواطنه داني كارفخال مما قد يجعله لا يمانع في العودة إلى البريميرليغ.

&