على الرغم من ان نادي برشلونة نجح مؤخرا في حسم صفقة المدافع الفرنسي جيرمي ماتيو قادما من صفف فالنسيا، إلا أن إدارة النادي الكاتالوني لا تزال تناقش العديد من الخيارات لاستكمال ترميم الخط الخلفي للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

واصبح اللاعب البلجيكي توماس فيرمايلين لاعب أرسنال الإنكليزي هو الخيار الوحيد امام المدير الرياضي للنادي الكاتالوني أندوني زوبيزاريتا الذي يرغب في تدعيم خط الدفاع بعد رفض ادارة باريس سان جيرمان الفرنسي عرضا بقيمة 30 مليون يورو لضم البرازيلي ماركينيوس.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إدارة النادي الكاتالوني قد تستهوي فكرة التعاقد مع فيرمايلين في ظل صعوبة التعاقد مع أي لاعب من اللاعبين المرغوب بهم.

ووفقا للصحيفة فإن قيمة اللاعب البلجيكي قد تصل الى 15 مليون يورو هو مبلغ في متناول النادي الكاتالوني، لكن يثير مخاوف الجهاز الفني للفريق هو افتقار اللاعب للسرعة اللازمة.

وفي حال قرر برشلونة التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب، فإنه سيكون اكبر المستفيدين من رغبة أرسنال الإنكليزي في التعاقد مع اللاعب الإسباني الفارو أربيلوا لاعب ريال مدريد الإسباني.

حيث ذكرت تقارير اليوم أن مدرب أرسنال، الفرنسي آرسين فينغر يسعى لجلب اللاعب الإسباني، ذلك تحسبا للرحيل المحتمل للاعبه البلجيكي توماس فيرمالين عن صفوفه الموسم المقبل، وهو ما يمثل فرصة كبيرة للنادي الكاتالوني لخطف اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي وإكمال مشروعه الجديد في ترميم الخط الخلفي للفريق.

وقد يجد برشلونة منافسة شرسة على ضم اللاعب من قبل مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي أيدى رغبته بضم اللاعب بتوصية من مدرب الفريق الجديد، الهولندي لويس فان غال الذي يبدو أنه بحاجة إلى تعزيزات دفاعية بعد خروج الثنائي نيمانيا فيديتش وريو فرديناند.

&