شهدت مباراة ريال مدريد ومضيفه إيبار في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني، العديد من اللقطات المثيرة للإنتباه، والتي لا زالت وسائل الإعلام الإسبانية تتناقلها على الرغم من أن المباراة أفيمت يوم السبت الماضي.

اللقطة الأولى كان بطلها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي والذي حاول تقليد طريقة احتفال مهاجم فريقه، البرتغالي كريستيانو رونالدو بالأهداف.

وفاجأ أنشيلوتى الجميع وهو يقوم بتقليد طريقة احتفال رونالدو الشهيرة، بعد تسجيل هدف فريقه الثانى فى شباك إيبار، حيث احتفل النجم البرتغالي بطريقته الخاصة وفرد ذراعيه في الهواء، ليقوم أنشيلوتي بالاحتفال بالهدف على دكة البدلاء بنفس الطريقة.

المثير في الموقف أيضا هو أن المدرب الإيطالي كرر احتفاله على طريقة رونالدو ثلاث مرات، آخرها كان حين استبدال رونالدو ودخول ألفارو أربيلوا بدلا منه.

أما اللقطة المثيرة الثانية فكان بطلها الإسباني ألفارو أربيلوا الظهير الأيمن للفريق الملكي والذي كان يتواجد على دكة البدلاء حيث كان يهلل ويصفق لزميله الحارس إيكر كاسياس على الرغم من العلاقة الفاترة بينهما منذ الموسم الماضي بعدما تبادلا الانتقادات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إثر تغريدة مسيئة لأربيلوا من أحد المشجعات، قام كاسياس بإعادة تغريدها.

وعكست هذه اللقطات الرائعة الحالة المعنوية الجيدة التي يمر فيها الفريق الملكي في الفترة الأخيرة حيث تمكن من الفوز في المباراة برباعية نظيفة، محققاً فوزه الرابع عشر على التوالي في مختلف المسابقات، كما رفع رصيده إلى 30 نقطة محلقاً في الصدارة بفارق نقطتين عن غريمه برشلونة.
&

شاهد الفيديو: