يبدو أن ألفارو أربيلوا الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد يعيش أيامه الأخيرة وبالأحرى موسمه الأخير من النادي الملكي، الذي يعتزم الاستغناء عن خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن إدارة النادي الملكي تراقب عن كثب اللاعب الألماني توني يانتشكي لاعب فريق بروسيا مونشنغلادباخ الألماني ليكون بديلا للإسباني ألفارو أربيلوا في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة النادي الملكي في التعاقد مع اللاعب الألماني نظرا لأنه يتمتع بمهارات رائعة وقدرات عالية وبنية جسدية قوة ويعد أحد الركائز الاساسية لفريق في السنوات الأخيرة، كما يمكن للاعب شغل مركز الوسط المحوري تماما كالاعب فيليب لام لاعب بايرن ميونخ.

وفي حال نجاح إدارة النادي الملكي في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، فإنه سيكون منافسا قويا للاعب داني كارفخال، إذ أنه يمتلك مهارات مماثلة للاعب الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى اللاعب الألماني سيكون الخيار الأول للنادي الملكي في الصيف المقبل في حال تخليه عن الفارو أربيلوا المطلوب للعديد من الأندية الأوروبية أبرزها ليفربول الإنكليزي.

جدير بالذكر أن اربيلوا البالغ من العمر 31 عاما خسر مكانه بشكل كبير في التشكيلة الأساسية لكتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يفضل الاعتماد على مواطنه داني كارفخال في غالبية المواجهات.