خطف ألفارو أربيلوا مدافع ريال مدريد أنظار جماهير النادي الملكي بعدما حضر إلى الفالديباس مركز تدريبات النادي الملكي بواسطة سيارة كلاسيكية.

وتسبب أربيلوا وسيارته الغير عادية بحدوث ضجة كبيرة بين أنصار النادي الملكي الذين تواجدوا في الفالديباس لحضور تدريبات فريقهم الذي يستعد لمواجهة إشبيلية في مباراة كأس السوبر الأوروبي الاثنين المقبل.

وهرع مشجعي النادي الملكي ومحبي النجم الإسباني البالغ من العمر 31 عاما إلى التقاط الصور التذكارية مع أربيلوا إلى جانب السيارة الغير تقليدية التي لديها ثلاث عجلات فقط.

السيارة النادرة هي من طراز مورغان 3 ويلر مستوحاة من نموذج 1909 وهي خليط من الدراجات النارية والسيارات الكلاسيكية وتزن 500 كغم، وأعيد إصدارها في عام 2011 من قبل شركة مقرها رسيستيرشاير في بريطانيا، وتعتبر سيارة نادرة للغاية إذ لا يوجد منها سوى ثلاث سيارات فقط في اسبانيا.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ألقت الضوء على سيارة أربيلوا، وأشارت إلى أن اللاعب وعلى الرغم من أنه لا يعتبر من أغلى لاعبي الفريق الملكي إلا أن نجح في امتلاك تلك السيارة النادرة.

يذكر أن أربيلوا لعب 189 مباراة مع ريال مدريد، وسجل أربعة أهداف فقط منذ أن انتقل للنادي الملكي قادما من ليفربول الإنكليزي في عام 2009.