سيكون اللاعب الإسباني ألفارو أربيلوا لاعب ريال مدريد على موعد مع عودة عاطفية إلى ملعب "أنفيلد" حينما يتواجه الفريق الملكي مع ليفربول في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

الاعب الإسباني الذي سبق له أن أمضى موسمين ونصف مع النادي الإنكليزي قال إن العودة إلى ملعب أنفيلد ستكون له خاصة بالنسبة له، مشيرا إلى أن فريقه السابق سيقاتل حتى الموت من أجل اقتناص الفوز في ملعبه.

وقال أربيلوا في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "العودة إلى ليفربول بعد خمس سنوات سوف تكون خاصة جدا بالنسبة لي، لقد لعبت على ملعب انفيلد، لذلك فإن اللعب على هذا الملعب مجددا سيكون أمرا لطيفا".

وأضاف "أعتقد أن اللعب عناك سسيكون امرا ممتعا ليس بالنسبة لي فقط ولكن لزملائي ايضا فلقد اخبرتهم ان يتمتعوا بالمباراة بقدر استطاعتهم، ليالي دوري ابطال اوروبا، والأحداث الكبيرة في انفيلد هي خاصة جدا ودائما ما تكون مميزة فنحن سنواجه فريقا يقاتل حتى الموت وسيبذلون قصارى جهدهم للفوز لانهم يحتاجوه ايضا".

وحول مستوى فريقه في دوري الأبطال قال أربيلوا: "نحن نقوم بعمل جيد جدا وحققنا الفوز في أول مباراتين، وهذا كان هدفنا، ونحن نعلم أنه لا يزال علينا خوض مباراتين ضد ليفربول وهذه المباريات ستكون حاسمة ونحن نرغب بتقديم الافضل والحفاظ على افضليتنا".

وحول الوقت الذي أمضاه في ليفربول (يناير 2007 إلى يوليو 2009)، أشار إلى أن اللعب مع الفريق الإنكليزي ساعده لينمو كلاعب وكشخص وقال: "قضيت عامين رائعين هناك، واعتدنا على ثقافة جديدة".

ويرى أربيلوا أنهزيمه ناديه السابق ليفربول امام ميلان انشلوتي في نهائي دوري الابطال 2007 من اصعب اللحظات في حياته المهنية، وقال" د "لقد كانت أول مباراة لي كأساسي ومن حسن حظي انها كانت في دوري الابطال وهذا اكثر ما يمكن ان يطلبه لاعب نشأ في صفوف الريال ، لقد كانت ليلة ساحرة ومميزة".