&يعيش نادي ريال مدريد الإسباني حالة من التوتر، قبل أيام قليلة فقط عن انطلاق الموسم الكروي الجديد (2014-2015)، بسبب تبادل الحارس الدولي إيكر كاسياس &وزميله ألفارو أربيلوا للانتقادات عبر مواقع الإنترنيت ما أزعج كثيراً رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز الذي يرى أنّ الوقت ليس مناسباً لمثل هذه المهاترات.

&وقد بدأت "القصة" ، أمس الخميس، لما ساند كاسياس في أحد الصور المنشورة في موقع "إينستاغرام" فتاة &انتقدت كل من &حارس المرمى دييغو لوبيز وزميله في فريق الريال، ألفارو أربيلو، حيث قالت : "دييغو لوبيز يدخل مرماه هدفين في المباراة الواحدة، يخطئ، يخسر مباريات، معه لا نفوز بالكلاسيكو وبالديربي وهكذا كان الحال الموسم الماضي."
&
وقامت المشجعة أيضاً بإهانة ألفارو أربيلوا بكلمات "قاسية"، ورغم الإهابة إلا أن قائد ريال مدريد كاسياس وضع إعجابه بالنص.
&
ولم يتأخر أربيلوا &كثيراً في الرد على كاسياس، من خلال الموقع الإسباني " مدريديسمو سوبفيرسيفو" ، الجمعة، مشيراً أنّ &كاسياس يعاني من وهن واضمحلال تام في حراسة المرمى، حيث كتب : "كاسياس أسطورة ريال مدريد في المواسم الماضية يسبب عسر هضم للنادي حاليا. تحول من أفضل حارس مرمى في العالم ومن شخص له سلوك جيد إلى حارس يعاني من وهن واضمحلال تام".
&
و قد أزعج هذا الرد نادي ريال مدريد بشكل كبير، خاصة وأن الأجواء داخل الفريق لم تعد على ما يرام قبل أيام قليلة من مباراتي الفريق أمام أشبيلية في كأس السوبر الأوروبي وأمام أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأسباني.
&
وأفادت وكالة الأنباء الألمانية، الجمعة، أنّ &مصدر في ريال مدريد ، له علاقة وطيدة وعلى اتصال منتظم برئيس النادي فورنتينو بيريز، قد ذكر لها بأن بيريز "غاضب بشدة" بعد الرد الصادر عن أربيلوا.
&
وأشار المصدر إلى أن بيريز يرى أن اللاعب "لم يكن حكيما على الإطلاق" في الرد بهذا الشكل على كاسياس بهذا التوقيت الذي يثور فيه الجدل والغضب داخل النادي،موضحاً أن بيريز يعتبر هذا الرد من أريلوا "هجوم على النادي نفسه وليس فقط على كاسياس".
&
&وركزت وسائل الإعلام الإسبانية، في الآونة الأخيرة ،على أنّ نادي ريال مدريد سيستغني عن خدمات &دييغو لوبيز من أجل الإبقاء على كاسياس و الوجه الجديد، الكوستاريكي نافاس، علماً بأن لوبيز هو أقرب أصدقاء أربيلوا.
&
وتتسم العلاقة بين كاسياس وأربيلوا بالخصومة منذ فترة طويلة حيث لا يتحدثان تقريبا داخل غرف تغيير الملابس بل ويتجنبان بشكل كبير الاقتراب من بعضهما البعض في الملعب. وكان فيسنتي دل بوسكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، قد إعترف مؤخراً بأن اللاعبين يبديان وجهة نظر مختلفة تماماً في معظم الأمور.