قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يرغب المدرب الإيطالي لنادي ريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي في التعاقد مع نجم فيورنتينا الإيطالي والمنتخب الكولومبي خوان كوادرادو لتعزيز مركز الظهير الأيمن.

وذكرت شبكة كالتشيو نيوز الإيطالية أن مدرب ريال مدريد يبدي حرصاً كبيراً في مسألة التوقيع مع الدولي الكولومبي خوان كوادرادو نجم فيورنتينا الإيطالي.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن أنشيلوتي يخطط لاستخدام النجم الكولومبي في مركز الظهير الأيمن لإشعال المنافسة مع الشاب داني كارفخال والمخضرم ألفارو أربيلوا الذي قد يرحل عن ملعب سانتياغو برنابيو للعب في صفوف نابولي.
&
وأشارت إلى أم النجم الكولومبي أبدى سعادة كبيرة عندما علم باهتمام الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالحصول على خدماته وجلبه إلى فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد.
&
ولفتت الشبكة إلى أن لاعب خط وسط ريال مدريد خاميس رودريغيز قد أقنع مسؤولي النادي الملكي بقدرات مواطنه وزميله في المنتخب الكولومبي كوادرادو.
&
وأوضحت الشبكة الإيطالية الشهيرة أن إدارة ريال مدريد تخطط لحسم صفقة كوادرداو من فيورنتينا مقابل مبلغ يقل عن 35 مليون يورو.
&
وكان كوادرادو قريباً للعب ضمن صفوف ناديي برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الانكليزي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكن إدارة فيورنتينا الإيطالي رفض العرضين بسبب ضعفهما مالياً حيث أصرت على الحصول على 40 مليون يورو مقابل التفريط بالدولي الكولومبي.
&
ودخل مانشستر سيتي مؤخراً ضمن قائمة الأندية الراغبة بالتوقيع مع كوادرادو بجانب قطبي الكرة الإسبانية وجاره اللدود اليونايتد.
&