كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن ألفارو أربيلوا الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد يرغب في الرحيل عن النادي الملكي قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية ان أربيلوا غير راض عن وضعه مع ريال مدريد بعد أن فقد اللاعب ثقة مدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وأنه يرغب في ترك النادي قبل نهاية يوم الاثنين المقبل موعد اغلاق الميركاتو الصيفي.

وذكرت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي أن أربيلوا أبدى امتعاضه الشديد من قرار استبداله في الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وقرطبة في الجولة الاولى من الليغا الاسبانية، حيث قرر أنشيلوتي اخراجه واقحام دانيال كارفخال.

وأشارت الصحيفة إلى أن امتعاض أربيلوا من قرار أنشيلوتي دفع الاخير لنبرير قراره بالقول ان "التغييرات الثلاثة كانت لإعطاء المزيد من الوتيرة للفريق".

وذكرت الصحيفة أن أربيلوا تعرض لصافرات استهجان من جماهير ريال مدريد في المباراة الاخيرة، حيث اعتبرها اللاعب بأنها غير عادلة بحقه ولذلك فإنه يعتزم الرحيل والبحث عن وجهة أخرى قبل اغلاق الميركاتو الصيفي الحالي، خصوصا وأنه بدأ يشعر بأنه غير مرغوب فيه بعد رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينينو.

وهناك العديد من الاندية التي تسعى لضم اللاعب وفي مقدمتها تشلسي الإنكليزي بقيادة مورينيو الذي سبق له الإشراف على اللاعب مع ريال مدريد، ونابولي الإيطالي بقيادة مواطنه رافا بينيتيز الذي سبق له الإشراف عليه في ليفربول.

وسبق للاعب الإسباني أن خاض تجربة سابقة في الدوري الإنكليزي حين لعب لصفوف ليفربول قبل انتقاله الى الفريق الملكي.

يذكر أن اربيلوا البالغ من العمر 31 عاما خسر مكانه في التشكيلة الأساسية لكتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يفضل الاعتماد على مواطنه داني كارفخال.