&يستعد نادي ميلان الإيطالي للتخلص من مهاجمه الإسباني فرناندو توريس خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بسبب سوء مستوى اللاعب.

وذكرت صحيفة تيلغراف البريطانية أن إدارة النادي اللومباردي ترغب في التخلص من خدمات المهاجم الإسباني فرناندو توريس على الرغم من قدومه في الانتقالات الصيفية الماضية.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي اللومباردي يريد إنهاء إعارة توريس في الانتقالات الشتوية بعد ستة أشهر فقط من التوقيع معه على سبيل الإعارة لمدة عامين قادماً من تشلسي الانكليزي.
&
وأشارت إلى أن أداء اللاعب الباهت والضعيف منذ قدومه إلى ملعب سان سيرو جعل النادي الإيطالي يفكر في استبعاده من التشكيلة الحالية.
&
ولفتت إلى أن مدرب الفريق فيليبو إنزاغي اجتمع مع إدارة ميلان من أجل البحث في مستقبل المهاجم الإسباني الذي خرج من حساباته بسبب سوء أدائه وتواجده غير المفيد في الروسنيري.
&
وأوضحت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن إدارة النادي اللندني لا ترغب أبداً في استعادة خدمات مهاجمها الإسباني ما يعني أن اللاعب في طريقه للعودة إلى فريقه الأصلي أتلتيكو مدريد الذي تألقه معه ثم رحل إلى ليفربول الانكليزي من أجل اللعب مع الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في ظل اقتراب أليسيو تشيرشي من العودة من جديد للعب في الدوري الإيطالي بعدما عجز عن التأقلم مع المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.
&