كشفت تقارير صحفية إنكليزية عن أن النجم الإسباني فرناندو توريس مهاجم تشلسي الإنكليزي، في طريقه إلى العودة إلى الدوري الإسباني من بوابة أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن النجم الإسباني يفكر بجدية في العودة إلى صفوف بطل الليغا في الموسم الماضي، خصوصا بعد تعاقد النادي اللندني مع مواطنه دييغو كوستا القادم من أتلتيكو مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن توريس يأمل في أن تتمكن إدارة النادي الإسباني في توفير الأموال اللازمة لشراء عقده من النادي الإنكليزي.

وحسب الصحيفة فإن الرئيس التنفيذي لاتلتيكو مدريد، ميغيل انخيل جيل تواجد مطلع هذا الأسبوع في مدينة لندن من أجل المفاوضات بشأن إعادة توريس، لكنه عاد إلى إسبانيا دون أي اتفاق.

وأوضحت الصحيفة أن المسئول الإسباني عرض على النادي الإنكليزي مبلغ 14 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدمات توريس، والعرض هو أقل بكثير مما يطلبه تشلسي.

وكان توريس قد انضم إلى تشلسي قادما من ليفربول مقابل 50 مليون جنيه إسترليني قبل ثلاث سنوات، وحسب الصحيفة فإن النادي الإنكليزي لن يقبل بأقل م ن20 مليون إسترليني على الرغم من أنه لن يقدم المستوى المأمول منه في ستامفورد بريدج.

وسبق لمدرب أتلتيكو، الأرجنتيني دييغو سيميوني أن ألمح في الموسم الماضي بأن توريس سيكون موضع ترحيب مرة أخرى في ملعب فيسنتي كالديرون وهو الملعب الذي شهد على انطلاقته.

&