&يقترب الإسباني فرناندو توريس مهاجم ميلان الإيطالي من العودة إلى صفوف ناديه الانكليزي السابق تشلسي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد أقل من نصف عام مع الروسنيري.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن الدولي الإسباني فرناندو توريس قد يغادر صفوف فريقه الحالي ميلان الإيطالي والعودة من جديد للعب مع تشلسي الانكليزي في يناير المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن توريس يلعب مع ميلان على سبيل الإعارة حيث انتقل من تشلسي إلى ملعب سان سيرو في الانتقالات الصيفية الأخيرة لمدة عامين مع خيار الشراء مع نهاية مدة الإعارة.
&
وأشارت إلى أن عقد توريس مع ميلان كان يتضمن الحصول على خدماته بشكل نهائي في حال أثبت تواجده مع النادي اللومباردي وحصل على مكان في التشكيلة الأساسية لمدرب الفريق فيليبو إنزاغي في الموسم الحالي.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة ميلان تعتزم إنهاء إعارة الدولي الإسباني في ميركاتو الشتاء وإعادة اللاعب مرة أخرى إلى ناديه اللندني بسبب سوء أدائه منذ ظهوره الأول بقميص فريق ملعب سان سيرو.
&
وأوضحت الصحيفة أن توريس كان قد انضم إلى صفوف النادي اللندني في يناير من عام 2011 قادماً من ليفربول مقابل 50 مليون جنيه استرليني في صفقة قياسية في تاريخ الدوري الانكليزي في ذلك التوقيت.
&