&يسعى نادي ريال مدريد الإسباني إلى استغلال الخلاف بين المدرب بيب غوارديولا ونجم خط هجوم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال خبير سوق الانتقالات في الكرة الإسبانية فرانساو غاياردو أن إدارة ريال مدريد تسعى لاستغلال الشرخ الحاصل حالياً بين مدرب بايرن ميونيخ الألماني بيب غوارديولا ونجم خط هجومه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي.
&
وأضاف غاياردو أن الهداف البولندي يعد أحد اللاعبين المطلوبين من قبل الرئيس فلورنتينو بيريز من أجل الانتقال إلى فريق ملعب سانتياغو برنابيو في الصيف المقبل.
&
وأشار إلى أن هناك محادثات ومفاوضات جارية بين وكيل النجم البولندي والنادي البافاري من أجل رحيل ليفاندوفسكي عن ملعب أليانز أرينا والالتحاق بصفوف أحد الأندية الأوروبية الكبيرة.
&
ولفت إلى قيمة الصفقة المرتقبة بين بايرن ميونيخ وريال مدريد قد تصل إلى 45 مليون يورو وهو ما يجبر الرئيس فلورنتينو بيريز على ضرورة التخلي عن أحد اللاعبين المهمين في خط المقدمة للفريق الملكي.
&
وكان الدولي البولندي قد عزز صفوف بايرن ميونيخ الألماني في الصيف الماضي قادماً من بروسيا دورتموند في صفقة مجانية بسبب انتهاء عقد اللاعب مع أسود فيستفاليا.
&
وكان غوارديولا قد اشترط على إدارة بايرن ميونيخ عدة مطالب من أجل تجديد عقده لفترة قادمة من بينها منح الصلاحيات الكاملة في مسألة التعاقدات والاستغناء عن بعض النجوم الذين لا يجيدون تطبيق أفكاره الخططية.
&
&