&بدا البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني نادماً على اختيار البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني في تصويت جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحاته لمجلة كيكر الألمانية إنه كان خطأ فادحاً باختيار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بالكرة الذهبية 2014.
&
وأضاف الدولي البولندي أنه سيختار بكل تأكيد وبوضوح كامل زميله في بايرن ميونيخ مانويل نوير إن أتيحت له الفرصة مشيراً إلى أنه قام بالتصويت على مرشحي الكرة الذهبية في أغسطس/اب الماضي.
&
وأبدى نجم منتخب بولندا ندمه الشديد على اختيار كريستيانو رونالدو مؤكداً أن ما اختاره اليوم مختلف تماماً عما يريد مبدياً أسفه الكبير لزميله مانويل نوير.
&
وكان نوير قد لعب دورا كبيرا في فوز منتخب بلاده بنهائيات كأس العالم في البرازيل صيف العام الماضي وتوج بجائزة أفضل حارس في المونديال بجانب تتويج بلقبي الدوري والكأس في ألمانيا مع فريقه البافاري.
&
وأعلن الاثنين عن فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العام للعام الماضي للمرة الثانية على التوالي والثالثة في مسيرته متفوقاً على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني والحارس الألماني مانويل نوير لاعب بايرن ميونيخ.
&
&