قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، مجدداً موجة من السخرية في الأوساط الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره كالعادة ببدلة غريبة خلال حضوره الحفل السنوي الذي أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم لتسليم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2013 والتي توج بها غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو للمرة الثانية على التوالي.

وظهر ميسي خلال الحفل ببدلة حمراء داكنة، جعلته أشبه بمقدمي البرامج الساخرة والمهرجين، وهو الأمر الذي اعتاد الظهور عليه البرغوث الأرجنتيني في كل مناسبات تسليم الجوائز، فمنذ عام 2009، تلفت بدلة ميسي غريبة الأطوار، الأنظار وتكون محور اهتمام الصحف والمواقع بجميع أنحاء العالم.&

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن العلامة التجارية التي لبس منها النجم الأرجنتيني، حيث نشرت تقريراً ذكرت من خلاله أن بدلته من تصميمات شركة (دولتشي آند جابانا) الإيطالية.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن الشركة الإيطالية استوحت العديد من تصاميمها الجديدة من ميسي بوضع شارة ملوك على تلك التصميمات، حيث يرونه بأنه ملك رياضة كرة القدم.

وعلى الرغم من أن ميسي أظهر تحسناً طفيفا في ذوقه هذه المرة، إلا أنه لم يسلم من سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي،&الذين يروا أن اللاعب الأرجنتيني&ما زال دون مستوى أناقة خصمه الرئيسي كريستيانو رونالدو.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يثير فيها ميسي السخرية بشأن ذوقه في اختيار الملابس، إذ سبق له وأن تحول إلى مادة للسخرية خلال حفل جائزة الكرة الذهبية العام الماضي، حيث ظهر ببدلة حمراء زاهية، في حين أطل ميسي حين تسلمه جائزة الكرة الذهبية للعام الرابع على التوالي كأفضل لاعب لعام 2012، مرتدياً بدلة سوداء مطرزة بورود كبيرة على السترة، وبشكل ملفت للانتباه.

كما تعرض ميسي لانتقادات وسخرية بسبب البدلة التي ارتداها خلال حفل تسلمه جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية عن العام 2012-2013، حيث ارتدى بدلة سوداء مزينة بالورود، أثارت سخرية حتى من قبل زملائه في برشلونة، وكانت أيضا من تصميمات شركة (دولتشي آند جابانا) الإيطالية، اشتراها من فرعها بالولايات المتحدة بسعر يقدر بخمسة آلاف يورو.

شاهد الصور:

&Real Madrid supporters shout slogans as they gather in Lisbon, Saturday, May 24, 2014, prior to the Champions League final soccer match between Spanish soccer teams Real Madrid and Atletico Madrid. (AP Photo/Francisco Seco)

Real Madrid supporters gesture, prior to the Champions League final soccer match between Atletico Madrid and Real Madrid in downtown Lisbon, Portugal, Saturday, May 24, 2014. (AP Photo/Andres Kudacki)

Real Madrid fans react after their team won as they watch the Champions League final soccer match between Real Madrid and Atletico Madrid, taking place in Portugal, on a giant screen at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, Saturday, May 24, 2014. (AP Photo/Paul White)

Real Madrid players pose for a photo, ahead of the start of the Champions League final soccer match between Atletico Madrid and Real Madrid, at the Luz stadium, in Lisbon, Portugal, Saturday, May 24, 2014