&أشعل النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم خط هجوم نادي إنتر ميلان الإيطالي سوق الانتقالات الصيفية القادمة قبل الإعلان عن فتحها رسمياً في ظل رغبة كبار الأندية الانكليزية بالحصول على خدماته.

وذكرت شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية أن الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي محط اهتمام كبير من كبار الدوري الإنكليزي الممتاز حيث تسعى أنديته للتوقيع معه والظفر بخدماته.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن ناديي تشلسي ومانشستر يونايتد يتزعمان قائمة الأندية الإنكليزية الراغبة في نقل إيكاردي من ملعب جوسيبي مياتزا والتعاقد معه في نهاية الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن مسؤولين في الناديين الانكليزيين تابعا إيكاردي خلال مباراة فريقه الأخيرة في الدوري الإيطالي قبل توقفه ضد سمبدوريا التي شهدت سقوط فريق المدرب روبرتو مانشيني بهدف نظيف.
&
ولفتت إلى أن مدرب اليونايتد وتشلسي لويس فان غال وجوزيه مورينيو سوف يدخلان في صراع خاص من أجل كسب ود المهاجم الأرجنتيني والعمل على نقله إلى ملعب أولد ترافورد أو ستامفورد بريدج في الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
وأوضحت أن إدارة إنتر ميلان لا تبدو مستعدة للتفريط بأحد أبرز نجومها في خط الهجوم وتستعد للإبقاء عليه والاحتفاظ بخدماته في الموسم المقبل من أجل المنافسة على لقب الدوري الإيطالي ومحاولة التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد غياب في السنوات الأخيرة.
&